محتوى الصفحة
زار "فريق الملاحظات والمقترحات" في "وزارة التعليم العالي والبحث العلمي"، مؤخرا، "إدارة الشكاوى والمقترحات والسياسات" في "الإدارة العامة للاستراتيجية وتطوير الأداء" في "وزارة الداخلية"، بهدف الاطلاع على تجربتها والخدمات التي تقدمها للمواطنين، وتبادل الخبرات بين الطرفين. واطلع الفريق خلال الزيارة على تطبيق "وزارة الداخلية" لأفضل الممارسات والمعايير والخبرات في هذا المجال، وأوضح العقيد "محمد حميد الظاهري"، المدير العام لـ "الإدارة العامة للاستراتيجية وتطوير الأداء" حرص الوزارة على تقديم خدمات متميزة ذات جودة عالية لأفراد المجتمع، والسعي إلى تعزيز الأداء وتحقيق رضا العملاء والشركاء وأفراد المجتمع كافة، والتواصل معهم لجمع الاستفسارات وردود الفعل والاحتياجات والانطباعات حول أداء الشرطة، وكذلك الاطلاع على الشكاوى والاقتراحات. كما اطلع أعضاء الفريق على أفضل الممارسات المطبقة في حل شكاوى المتعاملين وتظلمات الموظفين في الوزارة، وقُدمت لهم إحاطة تفصيلية عن آلية عمل نظام الشكاوى، ولمحة عامة عن خبرة وزارة الداخلية في وضع السياسات، والمراحل المختلفة لوضعها، والنماذج المستخدمة في كل مرحلة منفصلة، وأهمية تحديد المواصفات في تحقيق أهداف المؤسسات، بالإضافة إلى تعريفهم بأهم إنجازات قسم السياسات. من جانبهم، شكر أعضاء الفريق " "وزارة الداخلية على دعمها المتواصل لتعزيز المؤسسات الحكومية في جميع مجالات التنمية والتميز، وأثنوا على الخدمات الفريدة التي يقدمها قسم الشكاوى والاقتراحات لأفراد المجتمع.
06/01/2016
ساعدنا في تحسين موقع وزارة التربية والتعليم
أرسل إلينا ملاحظاتك حتى نتمكن من تحسين تجربتك
شكراً لك على تقييمك / تعليقك